الأهلي المصري

أبطال أفريقيا| الأهلي يتعادل مع يانغ أفريكانز

تعادل الأهلي مع نظيره يانغ أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت، يوم السبت، على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، مع ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

وكان الأهلي بدأ مشواره في مرحلة المجموعات بالفوز على فريق ميدياما الغاني بنتيجة (3-0)، في المقابل تلقى فريق يانج أفريكانز الخسارة من شباب بلوزداد بنتيجة (3-0).

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة المقبلة ضد شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبلة في القاهرة، قبل أن تتجدد المواجهة مرة أخرى في الجزائر بالجولة الرابعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة متقدما بفارق نقطة واحدة على شباب بلوزداد الجزائري الذي خسر أمام ميدياما الغاني. ويتذيل يانج أفريكانز الترتيب بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق مازيمبي فوزه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بانتصاره 1-صفر على ضيفه ماميلودي صن داونز.
ورفع مازيمبي رصيده إلى ثلاث نقاط من مباراتين متساويا مع بيراميدز المصري متصدر المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد بطل جنوب أفريقيا عند ثلاث نقاط بعد مباراتين في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، تعادل جوانينج جالاكسي القادم من بوتسوانا مع ضيفه سيمبا التنزاني دون أهداف.

واستمر جالاكسي في صدارة المجموعة وله أربع نقاط، بينما وصل سيمبا إلى نقطته الثانية.

المصدر: وكالات

ذات صلة