رئيس الاتحاد البرازيلي يتجنب الحديث عن أنشيلوتي

تجنّب رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريغيز، الحديث عن تولي المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب المنتخب الوطني.

وبسؤاله من قبل صحافيين عن أنشيلوتي أثناء مشاركته في فعالية للاتحاد البرازيلي في ريو دي جانيرو، اكتفى رودريغيز بالابتسام ولم يجب عن السؤال.
وفي شهر يوليو (تموز) الماضي، خلال تقديم فرناندو دينيز كمدرب مؤقت لـ”السليساو” قال رودريغيز حينها بشكل مؤكد إن أنشيلوتي سيتولى تدريب منتخب الكناري بداية من مونديال 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرّح رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم آنذاك للصحافيين قائلاً: “سيكون متواجداً معنا، تأكدوا من هذا”، ولكنه لم يفصح عما إذا وقّع الطرفان عقداً مسبقاً بشأن ذلك الأمر أم لا.
ومنذ تصريحه هذا، دائماً ما تجنب رودريغيز الحديث حول حقيقة انضمام المدرب الإيطالي للمنتخب البرازيلي مؤكداً أنه ليس هناك أي اتفاق بينه وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

يذكر أن “السليساو” يحتل المركز السادس في مجموعته برصيد 7 نقاط وذلك بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الأربعة مباريات الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، حيث تعادل أمام فنزويلا (1-1) ثم الخسارة أمام كل من أوروغواي (0-2) وكولومبيا (1-2) والأرجنتين (0-1).

المصدر: وكالات

ذات صلة