نيوكاسل - باريس سان جيرمان

تقنية “الفار” تحرم نيوكاسل النقاط الثلاث

أبدت وسائل إعلام بريطانية غضبها من ضياع انتصار نيوكاسل على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بطريقة درامية. وقالت صحيفة ذا صن إن “فوضى تقنية الفيديو، واحتساب ركلة جزاء ضد “الماكبيس” في الوقت القاتل، أنهت اللقاء بطريقة درامية بالنسبة للنادي الإنكليزي”.

وأوضحت “تم احتساب ركلة جزاء ضد تينو ليفرامينتو بداعي أنه لمس الكرة في منطقة الجزاء، ولكن في الواقع أن الكرة ارتدت من صدره إلى ذراعه، في الوقت الذي ضغط فيه فريق باريس سان جيرمان على الحكم ووسط حالة من التردد والفوضى في غرفة “الفار” تم احتساب ركلة الجزاء التي أحرز منها كيليان مبابي هدف التعادل المحبط”.

وأضافت “الانتصار كان سيضع نيوكاسل في المركز الثاني متقدماً من ذيل الترتيب، ولكن التعادل القاتل جعل الفريق يتقدم إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط متساوياً بالرصيد نفسه مع ميلان، حيث سيلتقيان في الجولة الحاسمة، بينما يلعب المتصدر بروسيا دورتموند الذي ضمن التأهل برصيد 10 نقاط مع باريس سان جيرمان برصيد 7 نقاط في الجولة نفسها”.

وأكدت أن حالة من الغضب سادت لاعبي النادي الإنكليزي الذي كان على مشارف تحقيق انتصار مهم في مشوار تجاوزه دور المجموعات، قبل أن تتصعب الأمور، وبحاجة إلى تعثر النادي الباريسي أمام دورتموند، إلى جانب فوزه على ميلان حتى يخطف بطاقة التأهل الثانية.

المصدر: وكالات

ذات صلة