فوز يونايتد وخسارة ثالثة لتوتنهام

سجل أليخاندرو غارناتشو هدفا رائعا في فوز مانشستر يونايتد 3/0 على إيفرتون، يوم الأحد، في الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتلقى غارناتشو تمريرة عرضية من ديوغو دالوت وضعها مقصية مذهلة ورائعة في مرمى الحارس جوردان بيكفورد، في الدقيقة الثالثة. وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء سجل منها ماركوس راشفورد هدفا في الدقيقة 56، قبل أن يسجل أنتوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة من 13 مباراة في المركز السادس.

ويتأخر مانشستر يونايتد بـ6 نقاط عن المتصدر آرسنال.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع مضيفه غالطة سراي التركي، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة ثانية، تلقى توتنهام هوتسبير الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري بعد هزيمته 1-2 على أرضه أمام أستون فيلا، الذي حقق الفوز الأول خارج ملعبه منذ أكثر من شهرين بقليل لكنه جعله يتفوق على توتنهام ويتقدم للمركز الرابع في التريتب. تقدم أصحاب الأرض بشكل مستحق عن طريق تسديدة من جيوفاني لو سيلسو بدلت اتجاهها في الدقيقة 22 وكان من الممكن أن يعزز توتنهام النتيجة بسهولة قبل أن يدرك باو توريس التعادل بضربة رأس قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
واستمرت الفرص من الفريقين بعد الاستراحة، لكن فيلا اقتنص التقدم بهدف رائع سجله أولي واتكينز بعد مرور ساعة من البداية بعد تمريرة رائعة من يوري تيليمانس.

ويملك فريق المدرب أوناي إيمري 28 نقطة من 13 مباراة متأخراً بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثالث بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة