ليفربول - مانشستر سيتي

نيوكاسل يقسو على تشيلسي وتعادل سيتي مع ليفربول

أحرز ألكسندر إيساك مهاجم نيوكاسل يونايتد هدفين سريعين في الشوط الثاني إضافة لهدف أنتوني جوردون قبل النهاية ليمنح فريق نيوكاسل يونايتد الفوز 4-1 على تشيلسي.

افتتح إيساك، الذي غاب عن عدة مباريات خلال الشهر الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ، التسجيل في الدقيقة 13 لكن رحيم سترلينغ أدرك التعادل لتشيلسي بعدها بعشر دقائق بتسديدة رائعة من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

ووضع قائد نيوكاسل جمال لاسيليس فريقه في المقدمة مرة أخرى بضربة رأس بعد مرور ساعة، وبعدها بدقيقة واحدة خدع جولينتون مواطنه البرازيلي تياجو سيلفا على حافة منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك ليجعل النتيجة 3-1.

وتبددت أي فرصة لتشيلسي في العودة في النتيجة عندما حصل رييس جيمس على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 ليودع المباراة. وأحرز أنتوني جوردون الهدف الرابع بعدها بعشر دقائق، ليرتقي نيوكاسل إلى المركز السادس في الجدول برصيد 23 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وفي مباراة ثانية، فرض ليفربول التعادل على مضيفه مانشستر سيتي، وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدف سجله القناص النرويجي الدولي إيرلنغ هالاند في الدقيقة 27 بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد أرضية قوية. لكن المدافع الإنكليزي الدولي ترينت ألكسندر أرنولد أدرك التعادل لليفربول قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بتسديدة مماثلة.

وتعادل سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله المثير مع مضيفه تشيلسي 4 – 4 في الجولة الماضية، والتي شهدت فوز ليفربول على ضيفه برنتفورد 3 – صفر.
ورغم التعادل ظل سيتي في الصدارة برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة