فرانشيسكو كاماردا

بيولي يستدعي لاعباً بعمر 15 عاماً

قال مدرب ميلان ستيفانو بيولي، إن مشاكل الإصابة في الهجوم فتحت الباب أمام الشاب فرانشيسكو كاماردا الذي تم استدعاؤه للتشكيلة لمواجهة فيورنتينا، حيث يتمتع المهاجم البالغ عمره 15 عاماً موهبة تتجاوز صغر سنه.

وغادر رافائيل لياو الملعب مبكراً في مباراة ميلان الأخيرة ضد ليتشي، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولا يزال غائباً عن الملاعب، كما تعرض بديله في هذه المباراة، السويسري نواه أوكافور لإصابة في الفخذ أثناء فترة التوقف الدولي.

وسيغيب أوليفييه جيرو عن مباراة فيورنتينا في الدوري الإيطالي للإيقاف بعد طرده في التعادل 2-2 مع ليتشي، مما جعل بيولي يفتقر للخيارات الهجومية، وتم استدعاء كاماردا من فريق الشباب.

وقال بيولي: “الموهبة ليس لها سن، وهو يمتلك الكثير منها، القدر يمنحك الفرص أحياناً، سنحتاج إلى أن نكون جيدين في مرافقته في نموه لأننا نتحدث عن فتى صغير للغاية”.
إذا شارك كاماردا، فسيصبح أصغر لاعب على الإطلاق في الدوري الإيطالي، بعمر 15 عاماً وثمانية شهور و15 يوماً، متخطياً الرقم القياسي المسجل باسم ويسدوم أمي الذي لعب مع بولونيا في عام 2021 وعمره 15 عاماً وتسعة أشهر ويوماً واحداً.

ويحتل ميلان المركز الثالث في الدوري بفارق ثماني نقاط عن غريمه المحلي إنتر ميلان المتصدر، بينما يتأخر فيورنتينا صاحب المركز السادس عن فريق بيولي بثلاث نقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة