بيب غوارديولا

غوارديولا: كلوب جعلني مدربًا أفضل

وجّه بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعض الكلمات اللطيفة لمدرب ليفربول يورغن كلوب، قبيل مواجهة الفريقين بالدوري الإنكليزي. وتتجه الأنظار، يوم السبت، إلى ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، إذ تقام قمة وافتتاح المرحلة الثالثة عشر، بين حامل اللقب والمتصدر سيتي وضيفه ومطارده المباشر ليفربول، في أولى المباريات عقب النافذة الدولية.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي: “أعتقد أننا جميعا أصدقاء. نحن نعرف بعضنا البعض جيدا”.

وأضاف: “الوقت يمضي بالطبع، قضى يورغن ثماني سنوات في ليفربول وبالطبع لم يعد لديه نفس اللاعبين الذين كانوا معه في البداية. لقد أعاد بناء الفريق، إنه يجعلني مدربا أفضل”.

وتابع:” هو ساعدني في التفكير بالكثير من الأمور، لقد واجهته عدة مرات مع فرقه المختلفة خلال السنوات، دورتموند كان دائمًا خصمًا قويًا، كانت مباريات رائعة للفرق، لديه منهج إيجابي في المباريات وأعتقد أن المباريات كانت جذابة للجميع، لقد جعلني مدربا أفضل خلال هذه الفرق”.

واختتم: “كانوا دائما منافسنا القوي في بعض المواسم.. ناد وفريق كبير. نتطلع إلى هذا اللقاء”.

وتفصل نقطة واحدة بين الفريقين اللذين يدركان جيداً أهمية النقاط الثلاث للبقاء في الريادة، في ظل المطاردة القوية من آرسنال، وصيف بطل الموسم الماضي وشريك ليفربول في المركز الثاني، الذي يخوض اختباراً سهلاً نسبياً السبت امام جاره ومضيفه برنتفورد الحادي عشر، وبالتالي سيتحيَّن الفرصة للانقضاض على الصدارة.

المصدر: وكالات

ذات صلة