منتخب لبنان المدرسي

فوز لبنان على المغرب 4-1 في البطولة العربية المدرسية

حقق منتخب لبنان المدرسي فوزاً كبيراً على منتخب المغرب (1/4)، الشوط الأول (1/2)، في المباراة التي أجريت يوم الثلاثاء على الملعب الاحتياط لاستاد 30 يونيو في مدينة نصر المصرية، في إطار البطولة العربية المدرسية لكرة القدم والتي تستضيفها القاهرة حتى 27 الحالي. وبهذا الفوز تصدر المنتخب اللبناني ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب سلطنة عمان الذي يلتقيه الخميس على بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي.

جاء الفوز اللبناني بعد الأداء الجماعي المميز الذي قدمه اللاعبون بقيادة علي الهادي حمدان ومحمد سعد في الوسط، ومكرم الجردي ومحمد فقيه ومايكل نجيم في الهجوم، من دون أن ننسى تحركات سيريل عبود، ومتانة خط الدفاع بقيادة الرباعي وديع الباوريدي وجالس عماد وكريستوفر صعب.

وساهمت التغييرات التي أجراها الجهاز الفني بقيادة المدرب عباس عطوي بارتفاع مستوى الأداء الهجومي ونجح الخماسي احمد مرعي ومارك اسطفان وآدم غصن وحسن محمود وعلي قعور بفرض ايقاعهم ونجح قعور في إضافة هدفين. مع العلم أن الحارس راشد بيطار لم يختبر ولا يتحمل مسؤولية الهدف الوحيد الذي دخل مرماه.

مثل منتخب لبنان المدرسي: راشد بيطار، اليكس كسرواني، جايس عماد، وديع الباوريدي، كريستوفر صعب (احمد مرعي)، سيريل عبود (مارك اسطفان)، علي الهادي حمدان، محمد سعد، مايكل نجيم (آدم غصن)، ومكرم الجردي (حسن حمود).

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة