شرط جزائي لرحيل ألونسو عن ليفركوزن

كشفت تقارير إعلامية أن تشابي ألونسو مدرب نادي باير ليفركوزن الألماني، وضع شرطًا جزائيًا بسيطًا في عقده، حال تلقيه عرضًا لتدريب ريال مدريد. ونشرت شبكة (Süddeutsche Zeitung) الألمانية تقريرًا قالت فيه إن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي بنهاية الموسم الجاري، ولكن عليه دفع الشرط الجزائي في عقده مع باير ليفركوزن.

وأوضحت: “قيمة الشرط الجزائي في عقد ألونسو مع ليفركوزن تتراوح بين 15 و18 مليون يورو، سيتوجب على ريال دفعها من أجل الحصول على خدمات المدرب الإسباني، الذي أحدث طفرة حقيقية مع باير ليفركوزن في الموسمين الماضي والحالي”.

ويتصدر باير ليفركوزن الآن صدارة الدوري الألماني، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ أقرب منافسيه.

ووصل فريق باير ليفركوزن للنقطة رقم 31 في الدوري الألماني هذا الموسم، من أصل 33 نقطة ممكنة، بعدما حقق 10 انتصارات مقابل تعادل وحيد أمام بايرن ميونخ، ليحقق أفضل بداية له في تاريخ البطولة.

وحقق باير ليفركوزن 12 فوزًا على التوالي في جميع المسابقات لأول مرة في تاريخه، حيث تأهل إلى دور الـ 16 من كأس ألمانيا، ويتصدر مجموعته في بطولة الدوري الأوروبي.

ولعب ألونسو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2014 وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في آخر موسم له. كما فاز باللقب أيضًا مع فريق ليفربول، بالإضافة لفوزه بكأس العالم في عام 2010 وفوزه ببطولة أمم أوروبا مرتين مع المنتخب الإسباني.

المصدر: وكالات

ذات صلة