مانشستر سيتي

نيوكاسل ينزل الخسارة الأولى بآرسنال

حقق نادي نيوكاسل فوزا مهما على آرسنال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب”سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز. جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أنتوني جوردون في الدقيقة 64 بعد استغلال ارتباكٍ دفاعي في منطقة جزاء الضيوف بعد لعبة مثيرة للجدل اضطر الحكم للعودة لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف بعد الشك في تجاوز الكرة خط نهاية الملعب، فضلاً عن الشك في وجود خطأ من لاعب نيوكاسل في لعبة الهدف، علاوة على الشك في وجود تسلل.

وقد حاول لاعبي أرسنال في الدقائق المُتبقية تسجيل هدف التعادل ولكن مُحاولاتهم لم تنجح، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد نيوكاسل للنقطة رقم 20 يحتل بهم المركز السادس بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث وهو تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية، انتزع فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري بشكل مؤقت، عقب فوزه على ضيفه بورنموث 6-1، تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله جيريمي دوكو في الدقيقة 30، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، وفي الدقيقة 37 سجل السيتي الهدف الثالث عندما سدد دوكو كرة قوية اصطدمت بظهر مانويل أكانجي قبل أن تعانق الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر 3-0.

وفي الشوط الثاني، سجل السيتي الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق فيل فودين، ثم سجل بورنموث هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 74 عن طريق لويس سينيسترا، ثم أضاف برناردو سيلفا الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 83، قبل أن يسجل ناثان أكي الهدف السادس لمانشستر سيتي في الدقيقة 88.

ورفع السيتي رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام توتنهام الذي يواجه تشيلسي الإثنين المقبل.

وفي المقابل توقف رصيد بورنموث عند ست نقاط في المركز 16.

ذات صلة