أنور الغازي

أنور الغازي ينفي التراجع عن عدم غزة

كذب اللاعب الهولندي ذات الأصول المغربية “أنور الغازي” نجم فريق ماينز الألماني ناديه عن تراجعه واعتذاره عن منشوره السابق الذي دعم فيه الشعب الفلسطيني.

وقد نشر أنور الغازي منشورًا عبر حساباته على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” قائلاً: “موقفي لا يزال كما هو في البداية، أنا ضد الحرب والعنف أنا ضد قتل جميع المدنيين الأبرياء، أنا ضد الإبادة الجماهية، أنا ضد الفصل العنصري، أنا ضد الاحتلال، أنا ضد الظلم ولست نادمًا على شيء ولست نادمًا على موقفي”.

وأضاف الغازي:”أنا لا أنأى بنفسي عما قلته وسأظل متمسكًا به حتى آخر نفس من أجل الإنسانية والمظلومين، ولا أعتقد أن شعبًا أو دولة فوق كل المسائل وكل المسؤولية، ولا فوق القانون الدولي. ليس لدي خيار سوى الوقوف بحزم مع العدالة والشهادة للحق، وسأفعل ذلك حتى لو كان ضدي وضد والدي وأقاربي وأحبائي”.

وأكمل:”لا شيء يُمكن أن يبرر قتل أكثر من 3500 طفل في غزة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، كيف يمكننا أن نبقى صامتين بينما، بحسب جمعية “انقذوا الأطفال”، يُقتل طفل كل 10 دقائق في غزة، هذا يعني مقابل 9 أطفال بحلول الوقت الذي أُنهي فيه مباراة كرة قدم، وهذا العدد يتزايد يومًا بعد يوم، أنا ونحن كعالم، لا نستطيع أن نبقى صامتين، وعلينا أن نُطالب بوقف المجازر في غزة الآن”.

المصدر: وكالات

ذات صلة