العهد - فلسطين

بالصور .. الكرة اللبنانية تناصر عزة

القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم كانت عنوان الأسبوع السابع من الدوري اللبناني الكرة القدم، حيث كان دخول اللاعبين بـ ” الكوفية الفلسطينية” ورفع العلم الفلسطيني والإحتفال بشارات النصر سمة المباريات السبعة التي أقيمت. كذلك إرتدت الطواقم التحيكيمة العلم الفلسطيني رفضا لما يتعرض له قطاع غزة من مجازرة يومية على يد آلة القتل الصهيوني.

في منافسات اليوم الثالث، دخل فريقا النجمة وطرابلس الى أرض الملعب وهم يرتدون العلم الفلسطيني كما رفع قائد النجمة علي حمام علم فلسطين بيده. وبالعودة الى مجريات المباراة التي أقيمت على ملعب المرداشية بزغرتا إفتتح طرابلس التسجيل عن طريق سليمان أبو زمع (26)، وسجل للنجمة حسن مهنا (47) وعلي حمام (66) ليحافظ النجمة على صدارة الترتيب .

وعلى ملعب جونية البلدي تكرر المشهد الداعم للقضية الفلسطينية، إفتتح العهد التسجيل عن طريق حسين دقيق (47) وأدرك الصفاء التعادل من ركلة جزاء ترجمها محمد قدوح (62) لكن البديل محمود المرمور منح العهد الفوز بتسجيل هدفين (81، 86) ويمنحه النقاط الثلاث التي أبقته في المركز الثاني خلف النجمة.

وعلى ملعب العهد، دخل الأهلي النبطية والراسينغ اللقاء بالكوفية الفلسطينية والعلم الفلسطيني، الظهور الأول للمدرب موسى حجيج مع الفريق الجنوبي لم يكن بالشكل المطلوب حيث خسر الفريق بثلاثية نظيفة.

وفي بقية نتائج المرحلة ، خسر شباب الساحل 2-1 من البرج، وفاز الأنصار 1 – صفر على التضامن صور، كما فاز شباب الغازية 1 – صفر على الحكمة.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة