لاعبو الزمالك يرتدون قميص فلسطين

الزمالك وجماهيريه تبدع في مساندة غزة

قام نادي الزمالك المصري بلفتة رائعة قبل مباراته في الدوري أمام سموحة حيث إرتدى لاعبوه قمصان منتخب فلسطين خلال عملية الإحماء قبل المباراة، بدورها قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني ورفع العلم على مدرجاتها في تعبير واضح منها على دعمها للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة الذي يتعرض لأبشع المجازر على يد آلة القتل الصهيوني.

وبالعودة الى مجريات المباراة، فاز الزمالك بنتيجة (5-1) على سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الرابعة على ملعب استاد القاهرة الدولي. وافتتح فريق الزمالك التسجيل مبكرًا عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة. وفي الدقيقة 13 أضاف أحمد سيد زيزو ثاني أهداف الزمالك بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي، ليقابلها زيزو بتسديدة بالركبة من داخل المنطقة، لتهز شباك سموحة.

جماهير الزمالك ترفع علم فلسطين

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح يوسف أوباما في تسجيل ثالث أهداف الزمالك بعد مراوغة حارس سموحة والدفاع ثم سدد الكرة بالكعب، ليتقدم الأبيض بثلاثية.

وفي الدقيقة 67 سجل سموحة الهدف الأول في شباك الزمالك برأسية فادي فريد، لتصبح النتيجة 3-1.

وواصل الزمالك هوايته في تسجيل الأهداف عن طريق البديل سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 88 سجل محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الخامس للزمالك وأكدت تقنية الفيديو صحة الهدف، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، ليقتحم المربع الذهبي والمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري مؤقتا، بينما توقف سموحة عند 7 نقاط في المركز الرابع.

المصدر: وكالات

ذات صلة