يان سومر

سومر يتحدث عن “جحيم” بايرن

خرج الحارس السويسري يان سومر عن صمته وتحدث عن تجربته في صفوف بايرن ميونخ والتي وصفها بـ”الجحيم”. وكشف سومر عن الجحيم الذي عاشه في بايرن، حيث قال: “كان لدينا موقف صعب للغاية.. تسريحات وتغييرات، الكثير من الانزعاج وقضايا مختلفة إلى جانب الرياضة”.

وتحدث حارس إنتر ميلان الحالي إلى صحيفة بيلد عن فترة الستة أشهر التي قضاها في ميونخ رفقة بطل “البوندسليغا”، وقال: “في ألمانيا، تلقيت الكثير من الانتقادات، بالطبع كان الأمر مزعجاً في بعض الأحيان ولا يتركك سالماً”.

وتابع: “النقد جزء من اللعبة ويمكنني التعامل معه بشكل جيد. لكن إذا لم يكن نقداً بناءاً، فلا يمكنني فعل الكثير، لأنني أستطيع الحكم بنفسي على ما إذا كنا قد قدمنا ​​مباراة جيدة أنا والفريق أم لا. لكنني لا أحمل ضغينة”.

ووقع الحارس السويسري حتى عام 2025، وكان ينظر إليه على أنه يشكل تهديداً كبيراً لملكية نوير بلا منازع حتى لحظة إصابته.

إلا أن التجربة لم تكن جيدة، حيث تلقى الكثير من الانتقادات، فقرر هذا الصيف الرحيل عن النادي الألماني. وتوجه إلى وصيف بطل أوروبا الحالي إنتر ميلان الذي اختاره بسبب “التقاليد وحجم النادي والملعب والجماهير والفريق وفرصة أن يكون رقم 1 في السنوات المقبلة”.

وبات سومر مع إنتر الأقل استقبالاً للأهداف في الدوري الإيطالي حيث استقبلت شباكه 5 أهداف فقط في 8 مباريات، بينما في دوري أبطال أوروبا لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة في مباراتين.

المصدر: وكالات

ذات صلة