سكالوني يشكّك بإمكانيّة مشاركة ميسي ضدّ الباراغواي

قال مدرّب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل سكالوني إنّ الشكوك تحوم بشأن مشاركة النجم ليونيل ميسي أمام الباراغواي الخميس في الجولة الثالثة من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، رغم “ظهوره الجيّد” في التدريبات.

وغاب ميسي عن الملاعب لنحو شهر بسبب “إرهاق عضلي” حسب مواطنه ومدربه في إنتر ميامي الأميركي خيراردو “تاتا” مارتيننو.

وقال سكالوني: “لا يزال لدينا حصة تدريبية أخرى وهي مهمة بالنسبة له… يجب أن أتحدث معه وأتأكد من أننا مقتنعون بقدرته على المشاركة. لقد بدا جيدًا. وبناءً على ذلك، سنرى بقية الفريق”.

وأوضح سكالوني أنّه يتعيّن عليه أيضاً أن يأخذ في الاعتبار أن منتخب بلاده سيواجه البيرو في ليما بعد خمسة أيام.

وأضاف: “ما يجعلنا هادئين هو أنه إذا لم يكن جاهزًا للعب، فإنّ أيّ لاعب سيلعب مكانه سيفعل الشيء نفسه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وفازت الأرجنتين بمباراتيها الافتتاحيتين في التصفيات على الإكوادور وبوليفيا وتتقاسم صدارة الترتيب برصيد ست نقاط مع البرازيل.

ويبقى الدفع بلاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي خوليان ألفاريس وإنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيس معاً في خط الهجوم أحد الخيارات المتاحة أمام سكالوني في حالة عدم جاهزية ميسي.

وقال سكالوني في هذا الصدد: “لقد لعبا معًا بالفعل كأساسيين. أنا منفتح على أشياء كثيرة. سيتوقف الأمر على المباراة. لن تكون هناك مشكلة. إنهما مختلفان، لكن يمكنهما اللعب معًا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة