مانشستر يونايتد

إنتصارات لتشيلسي ومان يونايتد في الدوري الإنكليزي

حقق تشيلسي فوزا كبيرا على بيرنلي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، في إطار لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي. بيرنلي تقدم بهدف سجله ويلسون في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل تشيلسي عن طريق النيران الصديقة بهدف سجله أمين الدخيل في الدقيقة 42. وحصل تشيلسي على ركلة جزاء، في الدقيقة 52، ونجح كول بالمر في تنفيذها وحولها إلى هدف التقدم للضيوف. وجاء ثالث أهداف “البلوز” في الدقيقة 65 عن طريق رحيم ستيرلينغ، قبل أن يحرز نيكولاس جاكسون الهدف الرابع في الدقيقة 74. وارتقى تشيلسي للمركز التاسع، بينما استمر بيرنلي في منطقة الهبوط بعدما حقق فوزا واحدا فقط حتى الآن.

وفي مباراة ثانية، هز البديل سكوت مكتوميناي الشباك مرتين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعوض مانشستر يونايتد تأخره ويفوز 2-1 على ضيفه برنتفورد. ومنح ماتياس ينسن التقدم للفريق الضيف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 26 ليزيد من آلام يونايتد. وبهذا الفوز رفع مانشستر رصيده الى 12 نقطة في المركز العاشر مقابل سبع نقاط لـ برنتفود في المركز الرابع عشر.

بدوره، حقق إيفرتون فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم بانتصاره 3-1 على ضيفه بورنموث ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز 15، بينما توقف رصيد بورنموث عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

المصدر: وكالات

ذات صلة