دارين إنجلاند

استبعاد دارين إنغلاند من قيادة مباريات ليفربول

قررت لجنة الحكام في الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عدم إدارة دارين إنجلاند أي مباراة لفريق ليفربول لباقي مباريات، هذا الموسم، بعد خطأه في مباراة الريدز ضد توتنهام.

الحكم، البالغ من العمر 37 عامًا، لن يشارك في تحكيم أي مباراة هذا الأسبوع في الدوري الإنكليزي الممتاز جنبًا إلى جنب مع مساعده فار دان كوك.

وخسر ليفربول 2-1 أمام مضيفه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة أكملها بتسعة لاعبين، وأخفق دارين إنجلاند حكم الفيديو في إلغاء هدف صحيح للويس دياز.

ونشرت صحيفة “تيلغراف” البريطانية تقريرًا قالت فيه إن دارين إنجلاند، المسؤول عن تقنية الفيديو، والذي كان محور جدل أوقع الحكام الإنكليز في أزمة، لن يتولّى مسؤولية المزيد من مباريات ليفربول هذا الموسم، لكنه لن تتم إقالته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم البالغ من العمر 37 عامًا لن يشارك في تحكيم أي مباراة هذا الأسبوع في الدوري الإنكليزي الممتاز جنبًا إلى جنب مع مساعده فار دان كوك.

وأضافت: “الخطأ قد أثّر على الحكم ماليًا، حيث تبلغ رسوم المباريات التي خسر إدارتها حوالي 1200 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى الراتب الأساس الذي يبلغ حوالي 150 ألف جنيه إسترليني”.

واختتمت: “من المتوقع أن يتم استبعاد إنجلاند من إدارة المباريات القارية، فهو أيضًا حكم في قائمة الفيفا، وقد تولّى إدارة مباريات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة