كيفين برينس بواتينغ

بواتينغ: كذبت عندما قلت أن ميسي هو الأفضل

تحدّث الأسطورة الغانية كيفن برينس بواتينغ لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير وبرشلونة وميلان السابق عن الفترة التي قضاها في النادي الكتالوني في مقابلة مع برنامج VIBE with FIVE وأعترف بأنه اضطر إلى القول بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم.

وبعد مسيرة استمرت 18 عامًا قرّر “كيفن برينس بواتينغ” اعتزال كرة القدم في نهاية موسم 2022/23، وتحدّث صانع الألعاب الذي قضى فترات في برشلونة واعترف بأنه اضطر إلى القول بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم من أجل اللعب لبرشلونة ومع ذلك لم يكن هذا رأيه .

وقال كيفن برينس بواتينغ في تصريحاته: أتذكر أنه عندما وصلت إلى برشلونة سألوني على الفور من هو أفضل لاعب في العالم، وكان علي أن أقول إنه ليونيل ميسي، لقد كذبت لقد كانت واحدة من أكبر الأكاذيب في حياتي، عادة ما أخبر الجميع بذلك نعم إنها الحقيقة، لكنني كذبت لأنها كانت الطريقة الوحيدة لارتداء قميص برشلونة.

وأضاف: “لقد كنت أشجع ريال مدريد دائمًا عندما كنت مراهقًا، أنا أحب كريستيانو رونالدو لكنهم أخبروني أنه يجب علي أن أقول ذلك وإلا فلن ألعب، ميسي هو الكابتن لكنه لا يتحدّث، تحدّثنا مرة واحدة لأنه سأل عما إذا كان من الصعب التسجيل في إيطاليا لأن رونالدو كان هناك في ذلك الوقت، وأظهر التنافس بينهما، وأخبرته أن وجود رونالدو هناك كان أكثر صعوبة، وقد سجّل كلّ مباراة لمدّة ثلاث سنوات الناس ينسون بسهولة ما فعله هناك”.

المصدر: وكالات

ذات صلة