هل يستغني برشلونة عن أنسو فاتي الصيف المقبل؟

ذكرت تقارير رياضية إن برشلونة مستعد للاستفادة من “أنسو فاتي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخلال الفترة المبكرة من فترة وجوده في صفوف نادي برشلونة، كان من المتوقع أن يكون فاتي وريثًا لعرش ليونيل ميسي وربما يقضي حياته المهنية بأكملها في الكامب نو.

ومع ذلك وعلى الرغم من رفع رصيده إلى 29 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 112 مباراة في جميع المسابقات مع العملاق الكتالوني الموسم الماضي، قضى الجناح معظم وقته على مقاعد البدلاء، وأدى ذلك إلى اعتبار اللاعب الدولي الإسباني أحد الأصول التي يمكن الاستغناء عنها خلال فترة الانتقالات السابقة، حيث كان برشلونة يائسًا لتعزيز مركزه المالي قدر الإمكان.

وبالإضافة إلى عدم رغبة فاتي في إتمام إنتقاله الدائم، لم تصل العروض الواقعية وتم الانتهاء في النهاية من انتقاله علي سبيل الإعارة إلى برايتون الإنكليزي، ومنذ ذلك الحين حصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على وقت لعب منتظم في فريق برايتون حيث شارك في 239 دقيقة خلال خمس مباريات مع الفريق الإنجليزي.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن مسؤولو نادي برشلونة قد قرروا بالفعل الانفصال عن فاتي إذا تلقوا عرضًا مناسبًا، ويشير التقرير إلى أن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تراقب وضع النجم الإسباني، وقد يكون أتلتيكو مدريد منفتحًا أيضًا للتفاوض على صفقة مبادلة أو صفقة تبادل جزئي إذا كان ذلك يعني أنهم قادرون على إخراج جواو فيليكس المعار إلى برشلونة من دفاترهم.

في حين أن فاتي لا يزال لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2027، ويبدو أن هناك احتمالًا ضئيلًا لإعادة دمجه في صورة الفريق الأول ما لم يلعب في برايتون أو تتم صفقات بيع أخرى بأموال كبيرة في الوقت المناسب.

المصدر: وكالات

ذات صلة