ريال مدريد يراقب برونو جيماريش وألكسندر إيساك

أفادت تقارير أن ريال مدريد سيرسل رئيس كشافته لمشاهدة ثنائي نيوكاسل يونايتد “برونو جيمارايش” و”ألكسندر إيساك” في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان غداً الأربعاء.

وكان العمالقة الإسبان معجبين بمبابي منذ فترة طويلة ويواصلون مراقبة مستقبل المهاجم عن كثب في باريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2024، وأعرب رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مؤخرًا عن ثقته في أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سيلتزم بمستقبله مع بطل فرنسا بعد ملحمة انتقالات صيفية طويلة.

ومع ذلك فإن مبابي معرض لخطر مغادرة باريس سان جيرمان مجانًا في أقل من عام وسيكون حرًا في التفاوض على اتفاقيات ما قبل العقد مع الأندية الأجنبية اعتبارًا من يناير القادم، وبعد توديع كريم بنزيما في الصيف سيتطلع ريال مدريد إلى إعطاء الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، ويظل مبابي على رأس قائمة أمنياتهم.

ومع ذلك لدى ريال مدريد أيضًا أهداف أخرى على رادارهم، حيث أكدت صحيفة “Defensa Central” الإسبانية أن النادي الملكي لديهم اهتمامًا بثنائي نيوكاسل جيمارايش وإيزاك، ويضيف التقرير أن رئيس الكشافة “جوني كالافات” سيكون حاضرًا في ملعب “سانت جيمس بارك” عندما يستضيف فريق نيوكاسل نظيره باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء وسيراقب أداء جيمارايش وإيزاك ومبابي.

المصدر: وكالات

ذات صلة