نادي الصفاء

الصفاء يحقق فوزه الأول بقيادة باسم مرمر

إختتمت يوم الأحد منافسات الاسبوع السادس من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقائين، في الأول حقق الصفاء فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد باسم مرمر 4-2 على حساب طرابلس في المباراة التي أقيمت على ملعب جونية البلدي. سجل للصفاء ارنولد (5، 28)، جوردي بروين (18) وحسين الدر (73)، وسجل لطرابلس فؤاد عيد (41) وجهاد عيد (89). وبهذا الفوز رفع الصفاء رصيده الى تسع نقاط في المركز الخامس بينما تجمد رصيد طرابلس عند النقطة 3 في المركز العاشر.

وأنتهى اللقاء الثاني بين الأهلي النبطية والشباب الغازية بالتعادل السلبي على ملعب الإمام موسى الصدر. وبهذه النتيجة رفع الغازية رصيده الى نقطتين في المركز الأخير بينما يحتل الأهلي النبطية المركز التاسع بخمس نقاط.

وكان الاسبوع السادس شهد تعادل الراسينغ والنجمة 1-1 على ملعب طرابلس البلدي. سجل هدف الراسينغ حسين عز الدين (16) بينما سجل هدف النجمة امبالو (84) وبهذا التعادل واصل النجمة تصدره للبطولة برصيد 16 نقطة مقابل تسع نقاط للراسينغ في المركز السادس.

وعلى ملعب جونية البلدي، انتهت المباراة بتعادل العهد والانصار 1-1 سجل هدف الانصار نادر مطر (45+3) بينما سجل هدف العهد عبدالله عيش ( 72 خطأ في مرمى فريقه)، وبهذا التعادل حافظ العهد على المركز الثاني برصيد 13 نقطة بينما رفع الأنصار رصيده الى عشر نقاط في المركز الرابع.

بدوره حقق البرج فوزا مهما وكبيرا 3-1 على الحكمة في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. ‏سجل للبرج اللاعب شادي سكاف (27)، علي قصاص (70) وهلال الحلوة (86 ركلة جزاء)، وسجل للحكمة أحمد الصالح (87 خطأ في مرماه). ورفع البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث فيما بقي الحكمة عند 3 نقاط في المركز الـحادي عشر.

‏وعلى ملعب الإمام موسى الصدر، تعادل التضامن صور مع شباب الساحل 0-0. وتجمد رصيد التضامن صور عند 4 نقاط في المركز الثامن بينما بات رصيد شباب الساحل 6 نقاط في المركز السابع.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة