مانشستر سيتي يتلقى خسارته الأولى

وضع وولفرهامبتون حدا لبداية مانشستر سيتي المثالية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عندما فاز 2-1 على حامل اللقب يوم السبت.

وهز روبن دياز شباك فريقه سيتي بالخطأ بعد تمريرة من بيدرو نيتو العرضية في الدقيقة 13. لكن سيتي، الذي جلس مدربه بيب غوارديولا على المدرجات بسبب الإيقاف، أدرك التعادل من ركلة حرة رائعة من جوليان ألفاريز في الدقيقة 58.

وبعد ذلك بثماني دقائق أعاد هوانغ هي-تشان التقدم لولفرهامبتون من مدى قريب، ليكبد سيتي الهزيمة الثانية على التوالي بعد خروجه من كأس الأندية الإنكليزية المحترفة بخسارته أمام نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي.

وتوقف رصيد سيتي عند 18 نقطة بينما قفز وولفرهامبتون إلى المركز 13 بسبع نقاط.

وحافظ آرسنال على بدايته الخالية من الخسارة هذا الموسم بفوزه 4-صفر على بورنموث بفضل كاي هافرتس، الذي افتتح رصيده من الأهداف مع الفريق اللندني، وبوكايو ساكا ومارتن أوديغارد وبن وايت. وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده الى 17 نقطة بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز الثامن عشر.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد للهزيمة من كريستال بالاس بهدف دون رد، سجله في الدقيقة 25 اللاعب يواكيم أندرسن. وتعد تلك الهزيمة الرابعة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة 9 في المركز العاشر، وكريستال بالاس رفع رصيده للنقطة 11 في المركز التاسع.

من جهة ثانية، حقق لوتون تاون فوزه الأول في الدوري الإنكليزي هذا الموسم بتغلبه 2-1 على مضيفه إيفرتون. كما تغلب نيوكاسل 2-صفر على ضيفه بيرنلي بدوره فاز وست هام يونايتد 2-صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد.

المصدر: وكالات

ذات صلة