برشلونة يقطع جميع علاقاته مع مؤسسة إشبيلية

أعلن نادي برشلونة الجمعة في بيان رسمي قطع جميع علاقاته مع مؤسسة إشبيلية إلى أن يصحّح النادي الأندلسي موقفه الحالي من قضية نيغريرا.

وجاء في بيان نشره نادي برشلونة: ” يعلن نادي برشلونة رفضه للهجوم غير المبرر وغير المناسب من قبل نادي إشبيلية، وهو النادي الذي رفض اليوم الجلوس على طاولة الغداء بين الرؤساء قبل مباراة الليلة بين الفريقين في ملعب مونتجويك الأولمبي، كما رفض ممثلو الفريق أيضاً الحضور إلى المكان المخصص لهم في الملعب”.

وأضاف البيان: “إلى جانب ذلك، أرسل إشبيلية بياناً للجمهور أبدى فيه “سخطه ورفضه للممارسات التي قام بها القادة السابقون لنادي برشلونة المتهمين في “قضية نيغريرا”، وأعلنوا غيابهم عن المكان المخصص لهم في الملعب خلال المباراة”. يعتبر برشلونة ذلك بأنه هجوم على المؤسسة الكتالونية وإهانة غير مقبولة”.

وجاء في هذا البيان: “لا يمكن لما يسمى بـ “قضية نيغريرا” أن تكون ذريعة لمثل هذه الإجراءات نظرًا لأن التحقيق القضائي لايزال مراحله الأولى ونادي إشبيلية قدم حكماً مسبقاً”.

وختم نادي برشلونة هذا البيان المطول قائلاً: “نظرًا لهذا الموقف الغير المقبول وغير المبرر لنادي إشبيلية، قرر نادي برشلونة قطع جميع علاقاته مع مؤسسة إشبيلية إلى أن يصحح الفريق الأندلسي موقفه الحالي من قضية نيغريرا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة