الحارس نوير يعود إلى التمارين الجماعية لبايرن ميونيخ

أعلن بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، الخميس عن عودة حارسه الدولي مانويل نوير إلى التمارين الجماعية بعد غياب استمر لفترة 10 أشهر جراء تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى خلال ممارسته رياضة التزلج.

قال نوير (37 عاماً) بعدما شارك في جزء من التدريب الجماعي “إنه شعور رائع أن أعود إلى الملعب مع زملائي. لقد جعلني ذلك اشعر بالسعادة”.

وأصيب نوير القائد التاريخي لبايرن ميونخ، الفائز بدوري أبطال أوروبا عامي 2013 و2020، ومنتخب “دي مانشافت”، بطل العالم 2014، بجروح خطيرة في أوائل كانون الاول/ديسمبر 2022 خلال ممارسته رياضة التزلج، بعد عودته من كأس العالم عام 2022 في قطر، حيث خرج المنتخب الألماني من دور المجموعات.

وعاد نوير تدريجياً إلى التمارين، مع العودة إلى الملعب في منتصف أيار/مايو للخضوع للتمارين الفردية.

ووضع نوير نصب عينيه هدف المشاركة بالتحضيرات الصيفية لبايرن وان يكون جاهزاً بنسبة 100 في المئة، لكنه احتاج إلى مزيد من الوقت، بما في ذلك إجراء عملية جراحية في نهاية أيار/يوليو، خطط لها بايرن ضمن برنامج إعادة تأهيله، لإزالة قطعة معدنية.

ويأمل نوير في أن يشارك في أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها بلاده بعد ثمانية أشهر ونصف الشهر، في حين يواجه منافسة قوية من مارك-أندريه تير شتيغن حارس برشلونة الإسباني.

المصدر: وكالات

ذات صلة