ريكيلمي: بوكا جاهز لنصف نهائي ليبرتادوريس

قال نائب الرئيس والمدير الرياضي لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، خوان رامون ريكيلمي، إن الفريق في المكان والتوقيت الذي كان يرغب في التواجد فيه، قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

وأضاف ريكيلمي لقناة (إسبن) التلفزيونية: “أعتقد أنه أمر رائع، أن تلعب في نصف نهائي ليبرتادوريس وتخوض مواجهة سوبر كلاسيكو، هو ما يحلم به أي لاعب”.

وأوضح نجم برشلونة وفياريال سابقاً أن كل فرق كرة القدم الأرجنتينية تتمنى أن تكون في نفس موقف فريقه، وأنه يرى، بصفته مشجعاً لبوكا، بأن خوض الفريق لمباراتين بهذا الحجم “أمر رائع”.

وبخصوص المواجهة القارية أوضح ريكيلمي أن اللاعبين “يعرفون جيداً المهام التي عليهم القيام بها”.

وأضاف أن المنافس صعب للغاية على أرضه وكذلك حالة العشب في ملعب أليانز باركي دي ساو باولو ستكون هامة للغاية وقد وضعها الفريق في الحسبان.

وأكّد ريكي شعوره بالتفاؤل قبل مواجهة الخميس مشدّداً على أن اللاعبين عليهم التفكير فقط في هذه المباراة.

وتابع: “نحلم بالفوز، وبالقيام بالأمور على نحو جيد، ولا أشك في أن اللاعبين سيقدمون مباراة كبيرة”.

ويتطلّع ريكيلمي لقيادة بوكا بسابع لقب له لليبرتادوريس لكن هذه المرة كمدير رياضي للفريق.

وساهم النجم الأرجنتيني في تتويج بوكا بلقبه الثالث بعد غياب دام 22 عاماً وذلك في نسخة 2000، حينما فاز الفريق الأرجنتيني على بالميراس بركلات الترجيح عقب التعادل ذهاباً 2-2 وإيابا 0-0.

أما بخصوص السوبر كلاسيكو الأحد المقبل ضد ريفر بليت فأكد أنهم لن يفكروا في المواجهة قبل حلول يوم الجمعة، لكن بخصوص ريفر فهو “منافس كبير ويمتلك لاعبين جيدين للغاية”

المصدر: وكالات

ذات صلة