نابولي يهدر المزيد من النقاط في حملة الدفاع عن اللقب

بعد رحيل سباليتي.. نابولي يتهاوى

عاد فريق مدينة الجنوب إلى دوامة النتائج السلبية، بعد موسم استثنائي قضاه نابولي متوّجاً بلقب الدوري الإيطالي، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مصير الفريق الموسم الجاري.

منذ رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي عن تدريب الفريق وتولي مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب الإيطالي، ونتائج نابولي في تدبدب واضح.

وتولّى تدريب الفريق خلفاً لسباليتي المخضرم رودي غارسيا الذي حاول الدفاع عن البداية الباهتة لنابولي.

من أصل 5 مباريات فاز بطل “السيري آ” في مباراتين فقط وتعادل في أخرتين، في ما مني بخسارة مفاجئة من لاتسيو على أرضه وأمام جماهيره.

ويحتلّ نابولي المركز الثامن بثمانية نقاط فقط.

وواصل نابولي إهدار النقاط في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، وتعادل سلبياً مع مضيفه بولونيا ليفشل في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة.

وشهدت مباريات الفريق الخمسة الأخيرة في الدوري الإيطالي، الفوز على فروسونيني الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء بنتيجة 3-1، والفوز على ساسولو بـ2-0، قبل أن يبدأ “الأزرق” في نزيف النقاط أمام كل من لاتسيو بعد خسارته 1-2، وتعادله أمام جنوى 2-2، وأمام بولونيا سلبياً.

واستهلّ نابولي مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على ملعب سبورتينغ براغا البرتغالي بهدفين مقابل هدف، لكن ذلك لم يسهم في رفع الضغوط عن غارسيا الذي يعتمد بشكل أساسي على طريقة لعب هجومية، لكنه فشل في إمتاع الجماهير في إستاد دييغو أرماندو مارادونا.

وقال غارسيا: “نحن فريق ينتهج طريقة لعب هجومية، نسجل أهدافاً دائماً وكان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف، على سبيل المثال أمام براغا، في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الحظ”.

المصدر: وكالات

ذات صلة