نيوكاسل يحقق فوزا تاريخيا في الدوري الإنكليزي

فوز تاريخي لنيوكاسل في الدوري الإنكليزي

حقق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على شيفيلد يونايتد 8-0 ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. الفوز هو الثالث تواليا لنيوكاسل مقابل 3 هزائم ليرفع رصيده الى تسع نقاط في المركز الثامن، في حين توقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة، ليظل قابعاً في ذيل الترتيب.

بدوره واصل واصل تشيلسي نتائجه السيئة هذا الموسم بخسارته أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل سجله أولى واتكنز في الدقيقة 73 . ورفع أستون فيلا رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد “البلوز” عند النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر.

من جهته، حقق ليفربول فوزه الخامس تواليا وهذه المرة 3-1 على حساب ويست هام يونايتد، ليتقدم إلى المركز الثاني في الدوري. وسجل محمد صلاح من ركلة جزاء هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 16، قبل أن يدرك جارود بوين التعادل قبل الاستراحة بضربة رأس. وفي الشوط الثاني، سجل ليفربول بواسطة داروين نونيز ودييغو جوتا في الدقيقتين 60 و85، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة من ست مباريات، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب وصاحب العلامة الكاملة.

وأحرز سون هيونغ-مين قائد توتنهام هوتسبير هدفين في التعادل 2-2 في ضيافة آرسنال في مباراة قمة في لندن بالدوري الإنكليزي. ورغم احتساب 10 دقائق من الوقت بدل الضائع، لم تتغير النتيجة مجددًا، وبقي الفريقان دون هزيمة هذا الموسم، ولكل منهما 14 نقطة من 6 مباريات ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 18 نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة