كليان مبابي -ناصر الخليفي

تقارير: توتّر العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن العلاقة بين النجم كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان تشير إلى توترها مجدداً بعدما أقدم النادي الفرنسي على تصرف غير متوقّع.

قالت الصحيفة إنه “رغم عودة الدولي الفرنسي للمشاركة في المباريات ولكن النادي الباريسي لم يعد يمنحه التقدير الذي يستحقّه”.

وأضافت: “عاد اللاعب إلى الصفحة الأولى للموقع الرسمي للنادي، لكنه يحتلّ المركز الثاني خلف لاعبين مثل ماركينيوس، ديمبيلي، لوكاس هيرنانديز وكانغ إن لي، في إشارة إلى أنه لم يعد النجم الأول”.

وأشارت إلى أن مبابي سبق واختفى من الموقع الإلكتروني للفريق بعد عدم سفره مع بقية المجموعة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في اليابان، قبل أن يتم حل المشكلة مع انطلاق الموسم.

وأوضحت: “لم يقرر اللاعب أي شيء بعد، وفي باريس سان جيرمان يحافظون على إيجابية قدرتهم على تجديد نجمهم، بينما يركز مبابي على تقديم موسم جيد مع النادي الباريسي وسيقرر في الأشهر الأخيرة من المسابقة ما سيفعله بمستقبله”.

واختتمت: “أبلغ مبابي بالفعل، في مناسبتين إدارة باريس سان جيرمان أن نيته هي عدم تجديد العام الإضافي الذي حدده عقده”، ما يشير إلى أن اللاعب سيكون في ذهنه إجراء تغيير في المشهد ويكون مسؤولاً عن تحديد مستقبله.

المصدر: وكالات

ذات صلة