برشلونة

دوري الأبطال| إنتصارات لبرشلونة وسيتي وباريس

إستهل برشلونة بقوة مشواره في إفتتاح دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مسجلا فوزا كبيرا على أنتويرب رويال البلجيكي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن المجموعة الثامنة ولم يظهر برشلونة الإسباني أي رأفة بمنافسه الذي يسجل حضوره الأول في تاريخه في دوري الأبطال. سجل أهداف برشلونة جواو فيليكس (11 و 66)، روبرت ليفاندوفسكي (19)، باتيلي خطأ في مرماه (22)، خافي (54).

والى المجموعة السابعة ، قلب مانشستر سيتي حامل اللقب تأخره ليفوز 3-1 على ضيفه رد ستار بفضل ثنائية خوليان ألفاريز و رودري، ليحافظ سيتي على سجله الخالي من الهزيمة على أرضه في البطولة في 26 مباراة قبل هذه المواجهة.

بدوره ، هز كيليان مبابي الشباك ليقود باريس سان جيرمان للفوز 2-صفر على ضيفه بروسيا دورتموند في افتتاح مشوارهما بدوري الأبطال. إفتتح مبابي التسجيل من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ثم عزز أشرف حكيمي من تفوق صاحب الأرض بمهارة رائعة. وهذا هو الفوز الثالث في ست مباريات بجميع المسابقات لبطل فرنسا هذا الموسم، وسيخفف الضغط عليه بعد الهزيمة في الدوري مطلع الأسبوع الحالي حيث طبق الفريق أسلوب المدرب لويس إنريكي المعتمد على الاستحواذ. ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة السادسة بثلاث نقاط متقدما بنقطتين على ميلان ونيوكاسل يونايتد اللذين تعادلا بدون أهداف في وقت سابق.

المصدر: وكالات

ذات صلة