مانشستر سيتي

السيتي في اختبار سهل.. ونيوكاسل أمام ميلان

مانشستر ستي يستهلّ فريق مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، بمواجهة سهلة، أمام ريد ستار الصربي، فيما يواجه نيوكاسل يونايتد تحدياً صعباً أمام “البيغ” ميلان.

في المجموعة السابعة، يبدأ مانشستر سيتي الإنكليزي بطل “الثلاثية” التاريخية حملة الدفاع عن لقبه القاري، الذي حققه في النسخة الماضية للمرة الأولى في تاريخه أمام إنتر ميلان، عندما يستضيف فريق ريد ستار الصربي العريق، الذي توج باللقب عام 1991.

ويدخل السيتي أجواء المنافسة القارية منتشياً بانتصاراته في الدوري الإنكليزي، حيث يحتل المركز الأول بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات.

وتشهد المجموعة السابعة أيضاً لقاء آخر بين يانغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني.

في المقابل، يأمل فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي أن تكون مشاركته في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاماً مجرّد بداية بروزه على الساحة القارية، لكن عليه التعامل مع الاستحقاق كل مباراة على حدة بدءاً من العريق ميلان الفائز باللقب سبع مرات.

بدوره، يطمح ميلان صاحب المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية فوزاً بدوري الأبطال برصيد سبعة ألقاب، لاستعادة اتزانه بعد خسارته القاسية 1-5 أمام جاره إنتر في “ديربي الغضب”، ضمن الدوري الإيطالي السبت.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة في اجتياز عقبة نيوكاسل، العائد للمشاركة في دوري الأبطال بعد غياب طويل، حيث يسعى الفريق الإنكليزي لمصالحة جماهيره هو الآخر بعد انطلاقته المتواضعة في البريميير ليغ هذا الموسم.

المصدر: وكالات

ذات صلة