كاراسكو - أتليتيكو مدريد

غيابات كبيرة في أتلتيكو مدريد قبل مواجهة لاتسيو

يغادر أتلتيكو مدريد يوم الإثنين متوجهاً إلى روما لخوض أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو الإيطالي، دون ستة من لاعبيه بالفريق الأول. وتشهد غيابات الروخيبلانكوس كلاً من “: كوكي وكاجلار سويونكو ورودريغو دي بول وممفيس ديباي وتوماس ليمار ورينيلدو ماندافا”.

وخلت قائمة الـ22 لاعباً التي أعلن عنها المدرب الأرجنتيني للفريق، دييغو سيميوني، من اللاعبين الستة، حيث لم ينجح كوكي في اللحاق بالمباراة، بعد إصابته في الدقائق الأولى من مباراة الجولة الأولى لليغا ضد غرناطة، منذ خمسة أسابيع، ليتعرض لآلام عضلية لاتزال تداهمه.

أما سويونكو فلا يزال يعاني من آلام عضلية منذ مشاركته الدولية الأخيرة مع منتخب تركيا.

في حين كان سيميوني على دراية بغياب الرباعي ليمار، الذي لن يعود قبل عام 2024 بعد إصابته بتمزق في وتر أكيليس، وممفيس، الذي تعرض لإصابة عضلية قبل ثلاثة أسابيع، ودي بول، الذي تعرض لتمزق عضلي قبل أسبوع، وماندافا، الذي يمر بآخر مراحل التعافي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تعرض لها في فبراير (شباط) الماضي.

وأدت هذه الإصابات إلى وجود 17 لاعباً فقط من الفريق الأول تحت إمرة سيميوني، سيعتمد عليهم في المباراة ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً سيلتك الإسكتلندي وفينورد روتردام الهولندي.

المصدر: وكالات

ذات صلة