إنترميلان يهزم ميلان 5-1

الدوري الإيطالي | إنترميلان يهزم ميلان 5-1

إنفرد إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الكبير 5-1 على غريمه التقليدي ميلان يوم السبت، في الجولة الرابعة من البطولة. إفتتح هنريك مخيتريان التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الخامسة بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من فيديريكو ديماركو. وأضاف ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وانتهى الشوط الأول على تقدم إنتر ميلان 2/0.

وقلص البرتغالي لياو النتيجة بتسجيل هدف لميلان في الدقيقة 57 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من أوليفيه جيرو.

لكن هنريك مخيتريان عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لإنتر ميلان في الدقيقة 69 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من لاوتارو مارتينيز.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر ميلان بعد تدخل من ثيو هيرنانديز على لاوتارو مارتينيز داخل منطقة الجزاء، وسدد هاكن كالهانغولو الضربة بنجاح في الدقيقة 79.

ووقع دافيد فراتسي الهدف الخامس لإنتر ميلان في الدقيقة 90+3 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وحقق إنتر ميلان الفوز الخامس على التوالي على ميلان في مختلف المسابقات، بواقع فوزين في دوري أبطال أوروبا، وفوزين في الدوري الإيطالي، وفوز في كأس السوبر الإيطالي. وحقق إنتر ميلان الفوز الرابع على التوالي (العلامة الكاملة)، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة.

في حين جمدت الخسارة رصيد ميلان عند 9 نقاط في المركز الثالث، وقد خسر للمرة الأولى بعد الفوز في أول 3 جولات.

ومن المقرر أن يلعب إنتر ميلان مع ريال سوسييداد، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، في حين يلعب ميلان مع نيوكاسل، يوم الثلاثاء، في البطولة ذاتها.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة