الاعلان رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا بكأس ديفيس

الاعلان رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا بكأس ديفيس

أعلن الاتحاد اللبناني رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا ضمن المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس ديفيس الذي سيقام الجمعة والسبت 15 و16 ايلول الجاري على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك. وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عُقد في مقر النادي بحضور قائد منتخب لبنان فادي يوسف والمدرب شون كرم والمدير الاداري للفريق جوني عبدالله ولاعبو الفريقين و رجال الصحافة والاعلام.

رئيس الإتحاد أوليفر فيصل رحّب بالحاضرين متمنياً التوفيق للبنان موجها الشكر الى كل من سيساهم في انجاح اللقاء من النادي المنظّم الى الجهاز الفني للفريق اللبناني، وأمل فيصل الفوز على جامايكا في الطريق للعودة الى مصاف المجموعة الدولية الأولى مشيراً الى ان لبنان يواجه جامايكا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في مسابقة كأس ديفيس .

بدوره ، تحدث الكابتن يوسف فقال ان الفريق اللبناني مؤلف من اللاعبين بنجامين حسن (المصنف رقم 1 )وهادي حبيب(المصنف رقم 2) وحسن ابراهيم (المصنف رقم 3) ومصطفى الناطور ولؤي مكي والتدريبات يومياً.كما تحدث قائد الفريق الجامايكي ملفيل سبانس”فريقي مؤلف من بلايز بيكنيل(المصنف رقم 1) جون شين(المصنف رقم 2) ورولاند فيليبس(المصنف رقم 3) ودانيال عازار وديفيد غولد سميث.

وسيقام الحفل الافتتاحي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 15 ايلول الجاري يليه مباراتان في فئة الفردي على ان يقام السبت 16 الجاري مباراة الزوجي عند الساعة الحادية عشرة فمباراتي فئة الفردي في حال لزم الأمر لأن الفائز في 3 مباريات يحسم اللقاء لمصلحته.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة