منتخب إيطاليا

تصفيات اليورو | تعادلات لإنكلترا وإيطاليا

تعادل منتخب إنكلترا أمام نظيره منتخب أوكرانيا بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “فروتسواف (تارشينسكي أرينا) في الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024. إفتتح المنتخب الأوكراني التسجيل عن طريق ظهير أرسنال زينتشينكو مع حلول الدقيقة 26 وجاء الهدف بصناعة من يوكوم كونوبليا، ومع حلول الدقيقة 36 تمكن كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده، وجاء الهدف بصناعة من هاري كين.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب إنكلترا المجموعة الثالثة برصيد 13 نقاط، فيما رفع منتخب أوكرانيا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وحافظ المنتخب السويدي على آماله في التأهل الى النهائيات، بفوزه الكبير خارج قواعده على إستونيا بخماسية نظيفة لحساب المجموعة السادسة. وبهذه النتيجة العريضة يستعيد المنتخب السويدي توازنه بعد الخسارة في الجولة السابقة بثنائية نظيفة على يد النمسا. كما رفع المنتخب السويدي رصيده إلى 6 نقاط، يبتعد بها بفارق 4 نقاط خلف متصدري المجموعة منتخبي إنكلترا، والنمسا.

بينما توقف رصيد إستونيا عند نقطة يقبع بها في المركز الرابع وقبل الأخير.

بدوره، تعادل منتخب إيطاليا أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ساحة تودور برويسكي الوطنية”، وهو الظهور الأول للمدرب سباليتي مع منتخب إيطاليا الذي إفتتح التسجيل عن تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 47 ، وفي الدقيقة 81 أحرز إنيس بارادي هدف التعادل بعد تنفيذٍ متقن لركلة حرة أخفق دوناروما في التعامل معها، وبهذا التعادل أحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد 3 مُباريات، فيما يحتل مُنتخب مقدونيا الشمالية المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة