ليفاندوفسكي - برشلونة

برشلونة يفلت من كمين أوساسونا

عاد برشلونة بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار أوساسونا بانتصار بشق الأنفس 1-2، في اللقاء الذي جمعهما الأحد على إستاد إل سادار في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

دخل البلوغرانا للاستراحة متفوقاً بأفضلية الهدف “المتأخر” الذي سجله المدافع الفرنسي الدولي جولي كونديه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، من رأسية رائعة من ركنية نفذها الألماني إلكاي غوندوغان.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 76 عن طريق الأرجنتيني البديل إيزيكييل أفيلا بتسديدة يسارية رائعة، اكتفى تير شتيغن بمشاهدتها وهي تعانق شباكه.

ولكن الدقائق الأخيرة كانت كافية لعودة بطل الليغا من ركلة جزاء أشهر معها الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع أليخاندرو كاتينا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو “VAR”.

ودخل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لينفذ الركلة بهدوء في الشباك، ليضيف ثاني أهدافه هذا الموسم، ويمنح فريقه 3 نقاط ثمينة يواصل بها سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة توالياً.

وشهد اللقاء الظهور الأول للنجمين البرتغاليين جواو كاسيلو وجواو فيليكس، للمرة الأولى بقميص البرسا، بعد إعلان النادي عن التعاقد معهما في آخر أيام الميركاتو الصيفي، حيث دخلا كبديلين في الشوط الثاني.

وبهذا النتيجة يرفع البرسا رصيده إلى 10 نقاط يحل بها ثالثاً بفارق الأهداف خلف جاره جيرونا، فيما ينفرد ريال مدريد باصضدارة بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

المصدر: وكالات

ذات صلة