تايكواندو:رئيس الاتحاد الآسيوي في لبنان

تايكواندو:رئيس الاتحاد الآسيوي في لبنان

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو البروفسور لي كيو سيوك وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد القاري الى بيروت ظهر الأربعاء. وكان في استقباله بصالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الدكتور حبيب ظريفة ونائبه محمد قازان وعضوا الاتحاد الغراند ماستر جو خوري وحسين زعيتر.

ورحّب ظريفة بالضيف الآسيوي الكبير والوفد المرافق،باسم عائلة اللعبة، متمنياً لهم الاقامة السعيدة في لبنان.بدوره،عبّر سيوك عن سروره لزيارة لبنان ومشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للتايكواندو ضمن أسرة التايكواندو الدولية والآسيوية ودوره الفاعل والنشيط في تنمية رياضة التايكواندو في لبنان التي تحقق نجاحات خارجية عديدة.

وتأتي زيارة سيوك الى لبنان لمواكبة بطولة آسيا التي ستقام من 2 حتى 10 ايلول المقبل ودورة بيروت المفتوحة السنوية الخامسة (المصنفة “جي 1”) في 11 و12 و13 ايلول اللتين ستقامان برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في “مجمّع نهاد نوفل”(ذوق مكايل).

يشار الى مشاركة 38 دولة آسيوية ،أميركية ،أفريقية وأوروبية في المسابقتين الدولية وهي:كمبوديا،تايوان،الهند،العراق،ايران،اليابان،الاردن،كازاخستان،الكويت،

قيرغيزستان،لبنان،ماكاو،منغوليا،فلسطين،الصين،الفيليبين،قطر،كوريا الجنوبية،السعودية،سوريا،طاجكستان،تايلاندا،اوزباكستان،فييتام،باكستان،

البرازيل،المغرب،البيرو،تركيا،ساحل العاج،قبرص،الكونغو الديموقراطية ،الدومينيكان،مصر،فرنسا،اليونان،الصومال واسبانيا.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة