مواني يضغط على إدارة آينتراخت من أجل باريس

ذكرت شبكة إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن المهاجم راندال كولو مواني بدأ الضغط على إدارة آينتراخت فرانكفورت على عرض باريس سان جيرمان.

أوضحت الشبكة أن المهاجم الفرنسي أدلى بتصريحاته مباشرة لإدارة النادي الألماني، أعلن خلالها رغبته في الانتقال إلى حديقة الأمراء.

وقالت: “اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً خرج عن صمته وأعلن بشكل رسمي رغبته في الانضمام إلى بطل فرنسا”.

ونقلت تصريحات مواني لشبكة سكاي الألماني، قال خلالها: “أتمنى أن توافق إدارة آينتراخت على عرض باريس سان جيرمان وأن يصبح انتقالي إلى الفريق ممكناً قبل غلق سوق الانتقالات الحالية.

وتابع: “أنا مدين بالكثير لآينتراخت فرانكفورت، لقد أخذت المشجعين على محمل الجد وتصرفت دائماً بطريقة احترافية للغاية، ولقد قدمت دائماً كل شيء للنادي حتى النهاية”.

وواصل: “لقد قدموا لي عرضاً قياسياً، وأصبح الانتقال إلى باريس الآن فرصة فريدة بالنسبة لي، وأود التوقيع لباريس في الصيف الحالي”.

وكانت وسائل إعلام فرنسية أكدت تعثر المفاوضات بين باريس سان جيرمان وآينتراخت فرانكفورت حول التعاقد مع المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني، بسبب مطالب النادي الألماني الكبيرة.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جديداً لضم مواني إلى صفوفه في فترة الانتقالات الجارية مقابل 65 مليون يورو بالإضافة إلى تدعيم الصفقة باللاعب هوغو إيتيكيتي، في حين لم يتجاوز العرض الأول 60 مليون يورو.

المصدر: وكالات

ذات صلة