أنشيلوتي غاضب من مودريتش

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن غضبه لأن لاعبيه قرروا أن ينفذ البرازيلي رودريغو ركلة الجزاء بدلاً من الكرواتي لوكا مودريتش، كما كان أمره.

وفي تصريحات للصحافين بعد المباراة، قال أنشيلوتي عندما سئل عن اختيار رودريغو لتنفيذ ركلة الجزاء: “لا توجد حرية (في هذا الأمر)، لا أعرف ماذا حدث”.
وتابع: “أخبرت فالفيردي أن لوكا عليه أن يسدد الكرة، لكنهم قرروا أن رودريغو من يجب أن يسددها، أنا غاضب قليلاً، ربما كان سوء فهم، ربما كانت مشكلة في التواصل”.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أهدر رودريغو ركلة الجزاء، التي كانت مهمة للغاية بالنسبة للملكي في الدقيقة 69، بينما كانت النتيجة لا تزال (0-0).
وأضاف: “الآن سنتحدث عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واعتبر الإيطالي أنه من الجيد إلغاء هدف لارسن لدى بدء المباراة لأنه “أمسك” حارس المرمى كيبا من قميصه، وأشاد مرة أخرى بأداء الإنكليزي جود بيلينغهام.

وفي هذا الصدد، قال: “التهديف ليس من أهم صفاته، لكنه يقوم بعمل جيد، فهو ذكي ويتحرك بشكل جيد عندما لا يتم مراقبته من المنافسين، إنه يواصل التسجيل ويساهم بشكل جيد في دعم الفريق”.
وفيما يتعلق بإصابة فينيسيوس، أشار إلى أنه “كان يعاني من مشكلة وقمنا بتغييره” رغم أن الدولي البرازيلي حاول في البداية الاستمرار في الملعب.

المصدر: وكالات

ذات صلة