منتخب لبنان الأولمبي

لبنان | استدعاء 24 لاعبًا للالتحاق بتدريبات المنتخب الأولمبي

يستأنف المنتخب الأولمبي اللبناني تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب سن الفيل ضمن البرنامج التحضيري استعدادا لخوض منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا قطر 2024 والتي تستضيفها مدينة أبها السعودية من 6 لغاية 12 أيلول المقبل.

وينخرط المنتخب في معسكر تدريبي في جونية ابتداء من يوم الاربعاء المقبل يستمر لمدة 5 أيام قبل السفر صباح يوم الاثنين في 4 ايلول الى أبها. ويقيم المنتخب تدريباته على ملعب طرابلس البلدي يخوض خلالها مباراة تدريبية مع فريق طرابلس يوم الجمعة في ا يلول عند الساعة الخامسة عصرا على الملعب عينه.

وقد استدعى مدرب المنتخب البرتغالي ميغيل موريرا 24 لاعباً للالتحاق بتدريبات المنتخب وهم: هادي كنج، مكسيم عون، محمد المصري، محمد باقر الحسيني، علي شعيتو، سعد الشوبكي، محمد حيدر، سعيد سعد، علي الفضل، علي الرضا اسماعيل، محمد صادق، محمد سعد، محمد ناصر، ساجد أمهز، محمد غملوش، شادي جوني، عبدالرزاق دكرمنجي، حسين صالح، رامي مجلي، انطوني معاصري، ابراهيم شامي، ايلاريو غصان، عمر زياد روبرت السباغ وكريم المكاوي. لبنان في المجموعة العاشرة الى جانب منتخب السعودية حامل اللقب، كمبوديا ومنغوليا.

وكانت القرعة أوقعت المنتخب اللبناني في المجموعة العاشرة الى جانب السعودية، منغوليا وكمبوديا. ويشارك في التصفيات 43 منتخباً، حيث ستكون هذه النسخة السادسة في تاريخ البطولة.

وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

المصدر: الإتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة