تايكواندو: بروتوكول تعاون مع الكتيبة الكورية العاملة في اليونيفيل

زار قائد الكتيبة الكورية الجنوبية العاملة في اليونيفيل في لبنان الكولونيل جو سيوك مو مقرّ الاتحاد اللبناني للتايكواندو في كيوبيك سنتر – حرش تابت، حيث وقّع مع رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه بروتوكول تعاون بين الكتيبة الكورية و الاتحاد.

وحضر التوقيع عضو الاتحاد اللبناني للتايكواندو المهندس الماستر غسان أبو عراج ورئيس لجنة العلاقات الدوليّة في الاتحاد الدكتور جورج الترك.

كما حضر كل من مدربي التايكواندو في الكتيبة الكورية الماستر بارك سون أوه و الماستر يانغ بيل يانغ، والرائد المسؤول في الكتيبة كيم سانغ ووه واللاعبة اسراء خريس من فريق الكتيبة.

وتضمّن البروتوكول دعم الاتحاد اللبناني للتايكواندو للكتيبة الكورية ( ROKBATT ) من خلال العمل اللوجيستي و الفني ، كما تضمّن مساعدة الاتحاد للكتيبة على تحسين و تطوير لعبة التايكواندو في جنوب لبنان.

في المقابل تدعم الكتيبة الكورية الاتحاد اللبناني للتايكواندو من خلال نشر لعبة التايكواندو في جنوب لبنان ومن خلال مشاركة فريق عروض التايكواندو التابع للكتيبة في النشاطات المحليّة والدوليّة المنظّمة من قبل الاتحاد. كما تضمّن البروتوكول تبادل الخبرات بين الطرفين ودعم أحدهما للآخر في جميع النشاطات المنظمة من قبل الطرفين.

وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس الاتحاد وقائد الكتيبة الكورية.

وعلى هامش حفل توقيع البروتوكول، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو كلّ من المدرب الماستر يانغ بيل هوان لتعيينه في منصبي نائب رئيس لجنة حكام البومسيه ونائب رئيس لجنة العروض في الاتحاد.

كما هنّأ الماستر بارك سون اوه لتعيينه في منصب نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني للتايكواندو.

وكانت الكتيبة الكورية الجنوبيّة قدّمت عرضاً مميّزاً لاقى إعجاب الحاضرين خلال حفل افتتاح بطولة بيروت المفتوحة التي نظّمها الاتحاد بنجاح على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل في بداية شهر أيلول الجاري.

يشار إلى أن الاتحاد اللبناني للتايكواندو بصدد توقيع بروتوكولات تعاون عديدة، مما يؤكّد على استمرارية عمل رئيسه وأعضائه على تطوير العلاقات وتبادل الخبرات بين الاتحاد وجميع الأطراف المعنية بدعم الرياضة في لبنان وخاصة لعبة التايكواندو.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة