وفاة لاعب كرة السلة الأميركي إيميت قتلاً بالرصاص

نعى النادي الرياضي بيروت حامل لقب الدوري اللبناني في كرة السلة لاعبه الأميركي السابق أندريه إيميت الذي توفّي الإثنين قتلا بالرصاص في دالاس.

وكتب الرياضي في حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “نعى النادي الرياضي بيروت اللاعب الأميركي أندريه إيميت الذي لعب وتألّق مع الفريق قبل عدّة مواسم. وتلقّى الرياضي ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة لاعبه السابق الاميركي أندريه ايميت، خلال وجوده في بلاده”.

تابع البيان عن اللاعب الذي حمل ألوانه في عام 2012 “لقد كان إيميت لاعباً مميّزاً والنادي الرياضي آلمه الخبر المفجع ونتمنّى لروحه أن ترقد بسلام”.

وبحسب تقرير للشرطة، كان إيميت (37 عاماً) جالساً في سيارته خارج منزله الساعة الثانية والنصف فجر الاثنين عندما اقترب منه شخصان مسلحان. وبعد مشاجرة، فرّ إيميت لكن تم إطلاق النار عليه.
وعثر عليه أحد المارة في وقت لاحق لكنه توفي في المستشفى.

وذكر بيان لبطولة “بيغ 3”: “بيغ 3 في حالة صدمة بسبب الوفاة المأساوية والمفاجأة لأندريه إيميت”.

وتابع عن اللاعب السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين “كان أندريه أحد أفراد عائلة بيغ 3 لموسمين ولم تفارقه الابتسامة. كانت رفقته جميلة بسبب لطفه تجاه الآخرين وسلوكه المحبب”.

واختار سياتل سوبرسونيكس عام 2004 إيميت في درافت دوري “NBA” وشارك فيه لموسمين مع ممفيس غريزليز ونيوجيرزي نيتس. وتضمّن مشواره الاحترافي مشاركات في بطولات الصين، فنزويلا، فرنسا، لبنان (الرياضي وعمشيت)، المكسيك وبويرتوريكو.

المصدر: وكالات

ذات صلة