الصفاء يحقق فوزه الاول والنجمة ينفرد بالصدارة

الصفاء يحقق فوزه الاول والنجمة ينفرد بالصدارة

حقق فريق الصفاء فوزه الأول هذا الموسم في الدوري اللبناني لكرة القدم، على حساب فريق الحكمة 3-1، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية. ورفع الصفاء رصيده الى 4 نقاط، بينما استمر الحكمة بدون رصيد للأسبوع الثالث.

وتألق لاعب الصفاء الهولندي جوردي بروين الذي سجل اول ثلاثية لهذا الموسم، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 16 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من اندرو صوايا. ومع بداية الشوط الثاني، أضاف بروين الهدف الثاني في الدقيقة 49 من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت شباك الحارس حسين ماضي.

ونجح الحكمة في تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 63 من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب البرازيلي فينيسوس كالاماري.

وبعدها بخمس دقائق (68) سجل بروين هدفه الثالث الشخصي والثالث لفريقه اثر كرة عرضية من شبريكو، لتنتهي المباراة 3-1.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه هشام قانصو وبلال عرفي ومحمد غدار حكما رابعا وراقبها طارق حيدر.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، تابع فريق النجمة تالقه بفوزه على فريق التضامن صور بثلاثية نظيفة، لينفرد مؤقتا بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد التضامن عند ثلاث نقاط.

افتتح محمد صادق التسجيل للنجمة في الدقيقة 22 إثر عرضية من خليل بدر، وأضاف قاسم الزين الهدف الثاني في الدقيقة 79، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن ضائع سجل قاسم الزين الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي، لتنتهي المباراة 3-0.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه هشام قانصو وبلال عرفي ومحمد غدار حكما رابعا وراقبها طارق حيدر

المصدر: الإتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة