أستون فيلا يضم زانيولو معاراً من غلطة سراي

أعلن غلطة سراي وأستون فيلا عن انتقال لاعب الوسط الإيطالي نيكولو زانيولو إلى الفريق الإنكليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد من بطل تركيا مقابل خمسة ملايين يورو (5.43 مليون دولار).

وقال غلطة سراي التركي في بيان إن العقد يتضمن “خيار الشراء الإلزامي المشروط” ما يعني أن الفريق الإنكليزي سيدفع 22.5 مليون يورو أخرى (24.45 مليون دولار ) لضم اللاعب بصورة نهائية حال استيفاء اللاعب معايير محددة.

وعلى الأرجح سيعوض زانيولو لاعب الوسط الأرجنتيني إميليانو بوينديا الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال التدريبات هذا الشهر ومن المتوقع غيابه لفترة طويلة.

وقال اللاعب الإيطالي على إنستغرام: “أنا ممتن لكوني جزءاً من هذه العائلة الجميلة، معاً، أثبتنا أن لا شيء مستحيل إذا كنا متحدين، عائلة الأسود أنتم الآن في قلبي وأعدكم ألا أنسى ذلك أبداً”.

وتألق اللاعب البالغ عمره 24 عاماً مع روما وفاز معه بدوري المؤتمر الأوروبي 2022 قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي في فبراير (شباط) الماضي حيث لعب 12 مباراة وسجل خمسة أهداف.

وخسر أستون فيلا 5-1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في مستهل مشوار الفريقين بالدوري السبت الماضي، ويستضيف منافسه إيفرتون غداً الأحد.

المصدر: وكالات

ذات صلة