شفيونتك إلى ربع نهائي سينسيناتي للتنس

صعدت البولندية إيغا شفيونتك، المصنفة الأولى عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، إلى ربع نهائي بطولة سينسيناتي بعدما أطاحت بالصينية كينوين تشينغ.

وتمكنت شفيونتك، المرشحة الأولى للقب، من هزيمة تشينغ بنتيجة 3-6 و6-1 و6-1 في ساعتين و10 دقائق.

وتواجه شفيونتك في ربع النهائي التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، المصنفة العاشرة عالمياً، التي أطاحت بالأمريكية سلوان ستيفنز بنتيجة 7-5 و6-3 في ساعة و21 دقيقة.

وودعت الأمريكية جيسيكا بيجولا، المصنفة الثالثة عالميا البطولة أمام التشيكية ماري بوزكوفا التي بلغت ربع النهائي بعد فوزها بنتيجة 6-4 و6-0 في ساعة و25 دقيقة.

وتواجه بوزكوفا في ربع النهائي مواطنتها كارولينا موتشوفا، المصنفة 17 عالمياً، والتي أطاحت باليونانية ماريا ساكاري المصنفة الثامنة عالمياً بنتيجة 6-3 و2-6 و6-3 في ساعة و54 دقيقة.
وبلغت ربع النهائي الأمريكية كوكو غوف، المصنفة السابعة للقب، بعد تغلبها على التشيكية ليندا نوسكوفا بواقع 6-4 و6-0 في 62 دقيقة.

وتواجه غوف في ربع النهائي الإيطالية جاسمين باوليني ، المصنفة 43 عالمياً، والتي تأهلت لدور الثمانية بعد انسحاب الكازاخية إلينا ريباكينا المصنفة الرابعة عالميا للإصابة.

وتأهلت التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالمياً إلى ربع نهائي بطولة سينسيناتي بعد انسحاب منافستها في دور الـ16 الكرواتية دونا فيكيتش للإصابة.

وانسحبت فيكيتش بعد 23 دقيقة من انطلاق المباراة بينما كانت جابر متقدمة في المجموعة الأولى 5-2.

وتواجه جابر في ربع النهائي البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا والتي أطاحت بالروسية داريا كاساتكينا بواقع 6-3 و6-3 في ساعة و18 دقيقة.

المصدر: وكالات

ذات صلة