مرمر : اللقاء مع الجزيرة ستحسمه تفاصيل صغيرة

أعرب المديرالفني لنادي العهد باسم مرمر عن رضاه عن فريقه قبل مباراته مع الجزيرة الأردني في ذهاب الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

جاء كلام مرمر في المؤتمر الصحافي الذي انعقد في فندق ريجنسي عمّان ظهر اليوم وقال فيه ايضًا إن فريقه خاض ثلاث مباريات قوية مع كل من الاتحاد جدة السعودي والانصار اللبناني وعانى فقط من غياب معظم اللاعبين بسبب التحاقهم بالمنتخب الوطني لفترة تُعَدّ طويلة خلال التحضيرات للمباراة.
واكد مرمر أن المباراة ستُحسَم عبر التفاصيل الصغيرة متمنيًّا للاعبيه التوفيق فيها.
أما قائد الفريق هيثم فاعور فأعرب عن ثقته بقدرة زملائه اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية ترفع اسم لبنان عاليًا معلنا أنهم اتوا لتحقيق الفوز في المباراة.

وكان انعقد الاجتماع الفني السابق للمباراة في مقر إقامة الفريق اللبناني في العاصمة الأردنية في فندق ريجنسي تحت إشراف مراقب المباراة محمد ابو بمر من ماليزيا وبحضور مراقب الحكام سعد الفاضلي من الكويت والمنسق الطبي سربان سنغ من ماليزيا.
وقد مثل العهد في الاجتماع كل من رئيس البعثة يوسف يونس ومدير الفريق محمد شري والمنسق الطبي حسين علاء الدين ومسؤول التجهيزات حسين عياش.
وقد جرى الاتفاق على ما يأتي:
– يلعب العهد بزيه الثالث القميص الكحلي والشورت الازرق الفاتح مع حارس باللون الأبيض) .

– يلعب الجزيرة بزيه التقليدي ( القميص الأحمر والشورت الاسود
مع حارس باللون الأصفر الكامل).

تجري مباراة العهد اللبناني والجزيرة الأردني ضمن ذهاب الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت بيروت من مساء الثلاثاء على ستاد عمّان الدولي بقيادة طاقم حكّام قطري مؤلّف من:
– عبد الرحمن الجاسم: حكمًا رئيسًا.
– محمد درمان: حكمًا مساعدًا اول.
– يوسف الشّمّري: حكمًا مساعدًا ثانيًا.
– عمر اليعقوبي: حكمًا رابعًا.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة