عودة بعثة لبنان من بطولة العالم بالبندقية الهوائية

عودة بعثة لبنان من بطولة العالم بالبندقية الهوائية

عادت بعثة لبنان للرماية بالبندقية الهوائية من تشيكيا بعدما حققّت انجازاً دولياً جديداً في بطولة العالم. وحصد الرامي فادي كيوان المركز الاول وبالتالي الميدالية الذهبية في فئة الفردي(مسافة 50 م) مسجلاً 247 نقطة من 250 وتسجيله رقماً قياسياً عالمياً.

كما حل الرماة اللبنانيون في المركز الثاني في فئة الفرق واحرزوا ميدالية فضية مع الفريق المكوّن من فادي كيوان، النقيب عبدالله فواز وهشام ابو حمدان.

كما فاز الرامي فادي كيوان بلقب افضل رامي في المسافات الثلاث مجتمعة.

وكان في استقبال البعثة في “مطار رفيق الحريري الدولي” رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الرماية والصيد الدكتور بيار جلخ والمحامي ابراهيم الشويري مستشار وزير الشباب والرياضة وعضو الاتحاد ربيع الأيوبي واهالي الرماة وأصدقاء.

والقى جلخ كلمة مقتضبة هنأ فيها البعثة على الانجاز المحقق في بطولة العالم والذي يضاف الى سلسلة الانجازات المحققة من قبل رماة وراميات وطن الأرز في المحافل الخارجية.واعتبر ان احراز ميدالية ذهبية وميدالية فضية في بطولة العالم يدعو الى الفخر والاعتزاز.بدوره هنّأ المحامي الشويري البعثة على النتائج المميزة التي رفعت العلم اللبناني مرة جديدة في المحافل الدولية.

وكانت البعثة اللبنانية برئاسة مسؤول البندقية الهوائية في الاتحاد اللبناني للرماية والصيد الياس عاصي وضمّت مندوب الاتحاد الدولي( wrabf) في لبنان هشام ابوجوده بالاضافة الى الرماة قائد المنتخب النقيب عبدالله فواز، ايلي مزهر، فادي كيوان، هشام ابوحمدان، سليمان عاقوري، طارق مراد ، الياس عاصي ، هشام ابوجودة ورواد هلال .

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة