مانشستر يونايتد

الشيخ جاسم يقترب من الإستحواذ على مان يونايتد

قالت صحيفة “ذا صن” إن الشيخ جاسم بن حمد يستعد للفوز بسباق الاستحواذ على مانشستر يونايتد بقيمة 6 مليارات جنيه إسترليني مع الكشف عن موعد انتهاء عملية الاستحواذ. وبحسب الصحيفة فإن مانشستر يونايتد مقتنع بأن الصفقة ستتم بحلول نوفمبر المقبل، بعد أن كانت هناك اتهامات بأن العائلة المالكة (عائلة جليزر)، التي لا تحظى بشعبية، تتباطأ في المفاوضات.

وأكدت الصحيفة أن المناقشات حققت قفزة كبيرة إلى الأمام في الأسابيع الأخيرة، حيث اقترب الآن بيع النادي مقابل 6 مليارات جنيه إسترليني.

وتتولى عائلة جليزر إدارة مانشستر يونايتد منذ عام 2005.

من جهة ثانية، سيتم تقديم الصفقات الثلاث الكبرى لجمهور أولد ترافورد قبل مباراة يوم السبت الودية مع لينس. وبحسب “ذا صن” فقد تعاقد مانشستر يونايتد مع راسموس هویلوند مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، في حين ضم ماسون ماونت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، والحارس أندريه أونانا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت أنه لا يزال بإمكان تين هاغ إبرام صفقة قوية، على الأقل، قبل أن يفتتح مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز على أرضه أمام ولفرهامبتون يوم الاثنين 14 أغسطس.

وأشارت إلى أن لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط مرشح قوي لتعزيز الفريق، حيث يُعتقد أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات متقدمة مع فيورنتينا لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

المصدر: صحف

ذات صلة