روبن نيفيز

نيفيز للمدرب كلوب: لم نأتي للسعودية للإعتزال

تحدث النجم البرتغالي “روبن نيفيز” لاعب نادي الهلال السعودي عن تصريحات المدرب الألماني “يورغن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول بشأن إنتقاله للعب في الدوري السعودي.

وقال روبن نيفيز في تصريحاته: “هذه هي كرة القدم، لم نأتي إلى هنا لإعتزال كرة القدم مثلما قال البعض، نحن جئنا إلى هنا للعب في دوري تنافسي، وليس من السهل اللعب هنا في السعودية، مثلما قلت، المنافسة هنا ستكون قوية للغاية في هذا الموسم، ولا يوجد مفضلين للفوز بلقب الدوري السعودي”.

وأضاف نيفيز: “بالتأكيد سيكون الدوري السعودري واحد من أكبر الدوريات تنافسية في العالم إذا استمر في الاستثمار وجلب لاعبين كبار خلال العامين المقبلين”، وكان روبن نيفيز واحد من ضمن الصفقات المدوية التي قامت بها أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري، مما جعل كلوب وبعض مدربي الدوري الإنكليزي ينتقدون هؤلاء اللاعبين.

وكان قد صرح كلوب كالتالي: “الأندية السعودية تستطيع التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الأسابيع الثلاثة الإضافية، ويتعين على الفيفا إيجاد الحل لهذا الأمر، وكان لهذا الأمر تأثير علينا بكل تأكيد، يتعين علينا تعلم كيفية إدارة هذا الأمر، ولكن من الواضح أنهم يريدون الإعتزال هناك”.

المصدر: وكالات

ذات صلة