بطولة لبنان بالمواتي تاي للناشئين والشباب

ختام بطولة لبنان بالمواي تاي للناشئين والشباب

اسدلت الستارة الأحد الماضي على نهائيات بطولة لبنان العامة للناشئين والشباب بالمواي تاي بمشاركة 220 لاعب ولاعبة في كل الفئات العمرية والاوزان و التي جرت في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة. وكان سبق النهائيات البطولات التأهيلية للمحافظات (عكار،طرابلس،البقاع،جبل لبنان،بيروت،الجنوب والنبطية).

واطلق على البطولة اسم “كأس فقيد الشباب نادر ناجي الصايغ” وافتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني تلاه الوقوف دقيقة صمت على الفقيد نادر ثم القى رئيس الاتحاد كلمة تأبينية وسلم والده ناجي الصايغ كأس البطولة واعطى اشارة البدء للمنافسات التي حصلت على ٤ حلقات ارضية وعالية واستمرت ٦ ساعات تميزت بالسرعة والتنظيم والتزام الاندية والمدربين وجاء ترتيب الاندية الفائزة على الشكل التالي:

المركز الاول:نادي بست اوف ذي بست حلبا عكار
المركز الثاني: نادي تيم شوغن-بيروت
المركز الثالث: نادي اكاديمية الحزام الاسود-عاليه

وفي الختام تم توجيه الشكر لكل من ساهم في إنجاز الحدث، بدءا من قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون وقائد المركز العالي للرياضة العسكرية مخايل موسى وظباط ورتباء وافراد المركز لاستقبال البطولة وتأمين كل ما يلزم لوجستياً لها. كذلك شكر الاتحاد وطاقم الحكام والقضاة والخبير الحكم الدولي ماستر حسن القعسماني على آدائهم وعملهم المميز و رئيس اللجنة التنظيمية الرياضي الديناميكي الاستاذ زكريا شرارة .

المصدر: وكالات

ذات صلة