مشاركة الحكم الدولي عماد مرعب في امتحان متقدّم في قانون كرة الطاولة

خضع نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الحكم الدولي حامل الشارة الزرقاء عماد مرعب لامتحان متقدّم في قانون كرة الطاولة وأنهاه بنجاح على هامش مشاركته ببطولة آسيا السابعة والعشرين للشباب والناشئين.

هذا الامتحان يسمى” ARE” وهو فحص شديد الصعوبة موضوع ومراقب من الاتحاد الدولي، يتألّف من ٦٠ سؤال باللغة الإنكليزية ويجب الإجابة عليهم بأقل من ٦٠ دقيقة، وهذه الاسئلة تشمل القانون وحالات تحكيمية معقّدة غير مذكورة حرفياً بالقانون ولكن على المرشّح لهذا الامتحان أن يحذّر الحلّ.

هذا النجاح يفتح الآفاق أمام حصول عماد مرعب مستقبلاً على الشارة الذهبية وصفة حكم عام دولي… مع العلم أن مرعب يشغل منذ سنتين مركز عضو فاعل وأساسي في لجنة الحكام والحكام العامين الدولية في الاتحاد الدولي.

ولقد شارك بتطوير القانون وأعطى عدّة محاضرات باللغتين العربية والفرنسية للحكام حول العالم عبر الأونلاين لتحضيرهم لامتحان الحكم الدولي.

كما أعطى مرعب عدة محاضرات في لبنان على غرار نشاطاته الأخرى من المشاركة بإدارة المباريات الاتحادية والدولية في لبنان والعالم مثل تحكيمه بأولمبياد ريو دي جينيرو (البرازيل) سنة ٢٠١٦ وعدّة بطولات عالم وبطولات آسيوية وعربية الخ…. إلى جانب كونه لاعباً سابقاً ومدرباً.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة